• ايقونات svg جديدة و رائعة للمصممين

    ايقونات svg جديدة و رائعة للمصممين
    لقد فكرت مؤخرًا بان اقوم بعمل تدوينة عن افضل ايقونات svg واجعل هذه التدوينة مرجعا لي ولغيري حتى يستفيد الجميع ، ويرجع ذلك إلى أنني لا أستطيع أبدًا العثور على ايقونات رائعة عندما أحتاج إلى ذلك.  بعدها فكرت انني  سأذهب إلى أبعد من ذلك وأقوم بتدوينهم هنا  حتى أتمكن من العثور عليهم بالتأكيد لاحقًا. بغض النظر عن كونها أيقونات لطيفة ومتماسكة وعملية ، أجد أنه من المثير للاهتمام حرفيًا أن أجمعهم هنا .

    • هي SVG ، وبالتالي يمكن تغيير حجمها بسهولة
    • مصممة بعناصر عالية الكفائة
    • سريعة جدا وليستت ثقيلة ولا تبطئ موقعك( مدونتك )
    • لديهم ميزة النقر لنسخ SVG على موقعهم
    • مجانية ومفتوحة المصدر

    أيقونات Tabler

    ايقونات svg جديدة و رائعة للمصممين

    أيقونات teenyicons

    ايقونات svg جديدة و رائعة للمصممين

    أيقونات heroicons

    ايقونات svg جديدة و رائعة للمصممين

    أيقونات hola

    ايقونات svg جديدة و رائعة للمصممين

    موضوع بسيط لكن سوف يفيد الجميع حتى أنا . . . بالتوفيق 😍

    لقد فكرت مؤخرًا بان اقوم بعمل تدوينة عن افضل ايقونات svg واجعل هذه التدوينة مرجعا لي ولغيري حتى يستفيد الجميع ، ويرجع ذلك إلى أنني لا أستطيع...

    روابط الموضوع للنسخ

    رابط
    HTML
    BBCode
    يسمح بنقل الموضوع لكن مع ذكر المصدر في نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلي
    ايقونات svg جديدة و رائعة للمصممين

    لقد فكرت مؤخرًا بان اقوم بعمل تدوينة عن افضل ايقونات svg واجعل هذه التدوينة مرجعا لي ولغيري حتى يستفيد الجميع ، ويرجع ذلك إلى أنني لا أستطيع...

    كيف تعلق ؟

    contact-us

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *