إتفاقية الإسخدام

اتفاقية الإستخدام بمدونة القيسي ويب إن كل مافي مدونة قيسي ويب من محتويات عربية وأجنبية فهو لك وللجميع لكي تستفيدوا منه كامل الإستفادة ،...

اتفاقية الإستخدام بمدونة القيسي ويب


إن كل مافي مدونة قيسي ويب من محتويات عربية وأجنبية فهو لك وللجميع لكي تستفيدوا منه كامل الإستفادة ، ولكن قبل إستخدام أي شيء في مدونة قيسي ويب يجب أن تقرأ شروط الإستخدام أو إتفاقية الإستخدام وما هي إلا نقاط يجب على جميع من يستخدم المدونة  إتباعها لتجنب المشاكل ومساعده بعضنا البعض للإستمرار في الطريق.

شروط إستخدام ونشر محتويات القيسي ويب


يمنع إستخدام الملحقات او القوالب بشكل تجاري فكلها مجانية للإستخدام الشخصي فقط
يمنع منعاً باتاً إستخدام الملحقات او القوالب في أي عمل يغضب الله عز وجل وإن تم الإستخدام فنحن على براءة منه
يمنع التعديل على الملحق وإنتساب حقوقه لك فكل الملحقات لها أصحابها وهذه تعتبر سرقة وأنت في غنى عن هذا
يسمح لك بنقل أي محتوى بشرط ذكر المصدر وعدم إزالة حقوق الملحق أو التعديل عليها أو تعديل المحتوى جذريا

إخلاء مسؤولية القيسي ويب

إن طريقة إستعمالك لمحتويات قيسي ويب فهو على مسؤوليتك الخاصة ، ولا نتحمل أي عقوبات أو مسؤوليات قانونية ، فنحن كل ما نفعله نقدم لك الملحق بطريقة المدونة مع حفظ حقوق النشر والملكية وذكر كافة معلومات ترخيص إستعمال الملحق ، فكل ما عليك فعله لتجنب أي عواقب هو إتباع قوانين هذه الإتفاقية ، وما هي إلا نقاط بسيطة لنحفظ حقوق الأخرين وحقوقنا أيضاً وليرضى الله عنا ويدخلنا جناته جنات الفردوس الأعلى بجانب الأنبياء والصالحين ، اللهم أمين

معلومات إضافية

لا تمثل التعليقات أي من سياسات المدونة، كما لا تمثل موافقتنا على عرضها في المدونة أننا نوافق على محتواها، ولإدارة المدونة الحق في عدم الموافقة علي نشر تعليق أو تعديله أو حتى حذفه بالطريقة المناسبة دون إبداء أي أسباب لصاحب التعليق.
قد يتضمن الموقع وصلات إلى مواقع أخرى، وفي هذه الحالة لا يكون الموقع مسؤول عن ممارسات جمع البيانات أو سياسة الخصوصية لأي موقع آخر.
لا يسمح بنقل أي كود من أكواد موقع المدونة، مثل أكواد الأدوات والخاصيات المستخدمة في موقع المدونة إلا بعد الإستشارة مع المدير.
لا يسمح بنشر روابط خارجية في هذا الموقع لموقع آخر، إلا في حال كان الموقع ذا صلة.

أخر تعديل كان في يوم الثلاثاء 1/12 من سنة 2016 ، هذه الصفحة قابلة للتعديل وقت اللزوم

ملاحظة: قد نضطر، لسبٍب ما، إلى إجراء تعديلات على هذه الشروط في المستقبل. مثلًا؛ لإظهار تعديلات على القانون أو بغية تصحيح أخطاء واردة في هذه الشروط. سوف نحاول القيام بأقل عددٍ ممكن من التغييرات. ونوصي بمراجعة هذه الإتفاقية من وقتٍ إلى آخر لمعرفة ما إذا قد تم تعديلها. وسوف نذكر دومًا، في أسفل الصفحة، تاريخ تحديثها الأخير.
كيف تعلق ؟

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *