• طرق وتقنيات السيو الامثل لموقعك


    طرق وتقنيات السيو الامثل لموقعك
    طرق وتقنيات السيو الامثل لموقعك الذي يمكن القيام بها على موقعك او مدونتك لتحسين أرشفة موقعك من داخل وخارج الموقع نفسه.

    لماذا يجب عليك تحسين ارشفة موقعك قبل القيام باي شيء ؟!


    عندما تقوم بانشاء موقع جديد او مدونة جديدة ينبغي القيام به أولا هو بناء أساس قوي بحيث تصبح ارشفة الموقع اقوى ، فإن الخطوة الأولى التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار هي فحص بنية الموقع او المدونة من داخل للحفاظ على التوازن قبل القيام بعمل سيو خارج المدونة ،لذلك عليك الشروعفي الامور التالية كبداية لبناء مدونة.

    اختيار قالب


    القالب هو الإطار الأولي حيث سيتم بناء المدونة ، في هذا القسم المطلوب منا أن يعرف أكثر في شخصية قالب المراد استخدامه في المدونة. لا تختار قالب ينظر فقط من المظهر الخارجي، ولكن أيضا يحتاج إلى أن ينظر في بنية القالب اذا كان جيدا وصديق لمحركات البحث.

    استخدام الوسوم (H1 - H6)


    هذا هو الشيء المهم أن تستخدم الوسوم في مواضيع مدونتك بشكل مرتب، وفقا للعناصر الموصى بها من محركات البحث لتكون قادرة على التعرف لمدونتك، تجنب استخدام علامتين أو أكثر H1 على مواضيع وصفحات مدونتك،اما الكلمات الدلالية والعناوين الفرعية في مواضيعك استخدم H2 الكلمات الدلالية وهلم جرا حتى جميع الوسوم الأصغر.

    محتوى مفيد و مضمون


    المحتوى هو الملكهذه مثل معروف عند خبراء السيو في جميع أنحاء العالم. والسؤال المطروح الآن هو ما نوعية المحتوى الجيد الذي يجب علي تقديمه لتحسين سيو مدونتي ؟

    وفقا لتوصيات جوجل google التي توصلنا اليها أن المحتوى الفريد والمميز والغير منقول هو ماتفضل محركات البحث . ببساطة محركات البحث تؤرشف المواضيع الفريدة من نوعها بشكل سريع، وهناك العديد من العوامل الأخرى التي من شأنها أن تجعل نوعية هذا المحتوى في عيون من محركات البحث، مثل الجوده والمواضيع المفيدة .

    القائمة الانتقال أو الاقسام


    قائمة اقسام الموقع المدونة يمكن وصفها بأنها أدلة الزائر في المدونة ، يمكننا أن نتصور، إذا فندق فخم من دون موظف استقبال resepsionsis. الضيوف لن يعرفو ما هي مواصفات الفندق ولن يعرفو ما يقدمه الفندق من خدمات وبالتالي سوف تجعل الزوار يفكرون في إيجاد فندق آخر قادرا على تقديم توصيات حول الأشياء التي يحتاج اليها.

    القائمة في المدونة يمكن أن تكون عناوين واقسام ، معلومات عن المدونة، اتصل بنا، خريطة الموقع ،لذالك تعتبر القائمة جزء مهما في المدونة. ثم يمكن أن يضاف إلى القائمة فئات أكثر من ذلك.

    لا تنسى ان القائمة سوف تساعد الزوار العثور على المعلومات التي كان يسعى عليها. وكذلك سيكون توصية من شأنها أن تتطور إلى مسار توجيه للزوار لاستكشاف كل محتوى المدونة. ليس ذلك فحسب، فإن نظام القائمة جيد للمدونة، لانه سيتم عرضها مع روابط الأقسام في سيرب نتائج بحث جوجل معين.

    عنوان المشاركات


    عنوان المشاركة له دور مهم ويجب أن يستوفي عناصر من الكلمات الرئيسية. في هذه الحالة الإبداع والأفكار اللازمة،وتفكير في ما سيتم كتابته كلمات من قبل الزوار المحتملين في محركات البحث. وهناك عنصر آخر مهم في تحديد عنوان المقال هو فكرة ان تجعل عنوان مقالتك سؤال، ومحتوى المقال يكون عبارة عن جواب عن ذاك السؤال ،هذه الاستراتيجية يستخدمها الكثيرون في جلب الزوار.

    وضع عناوين فرعية في المقالات


    في مقال سيكون هناك بضع فقرات، قم بتريتب عناوين فرعية لكل فقرة. هذه الكلمات سوف تساعدك في تحسين ظهور مقالتك في الصفحات الاولى في نتائج البحث في جوجل وبالتاكيد لا تنسى استخدام الوسوم لها.

    هذه بعض النصائح فيما يتعلق السيو ، وطرق وتقنيات السيو الامثل لموقعك. نأمل من الجميع ان يستفيد ويفـيـد.

    طرق وتقنيات السيو الامثل لموقعك الذي يمكن القيام بها على موقعك او مدونتك لتحسين أرشفة موقعك من داخل وخارج الموقع نفسه. لماذا يجب عل...

    روابط الموضوع للنسخ

    رابط
    HTML
    BBCode
    يسمح بنقل الموضوع لكن مع ذكر المصدر في نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلي
    طرق وتقنيات السيو الامثل لموقعك

    طرق وتقنيات السيو الامثل لموقعك الذي يمكن القيام بها على موقعك او مدونتك لتحسين أرشفة موقعك من داخل وخارج الموقع نفسه. لماذا يجب عل...

    6 تعليقات
    كيف تعلق ؟

    1. شكرا لك اخى اسعد انا الذى اكلمك على الفيس بوك mohamed ali او تخاوينا نحميك تعادينا نمحيك

      ردحذف
    2. شكرا لك علي هذا النصائح الرائعة

      ردحذف
    3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      ردحذف
    4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      ردحذف
    5. ممنوع وضع اعلانات وروابط بالتعليقات .... رجائا

      ردحذف

    contact-us

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *